اللواء شلش يكرم من وصلوا لسن المعاش بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة 

كتب : هاني رفعت 

 كرم اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة – مدير المديرية مساء اليوم الخميس . الموافق ٢٩ سبتمبر٢٠٢٢ الذين اخلصوا في عملهم حتى سن المعاش .

 وذلك في حفل أقامته اللجنة النقابية تحت عنوان “بيت العيلة .

 وفي كلمته شكر شلش الزملاء ممن وصلوا إلى سن المعاش لما بذلوه من جهد وعطاء . طوال فترة سنوات العمل وتمنى لهم دوام الصحة و العافية .

 أقامت الحفل اللجنة النقابية برئاسة زيدان شلقامي.. رئيس اللجنة وذلك بنادي الجيزة الرياضي الاجتماعي.

 حضر التكريم وكيلي المديرية عادل فهمي..وكيل المديرية لشؤون الشباب 

ايهاب فاوي.. وكيل المديرية لشؤون الرياضة

 وباقي اعضاء اللجنه النقابية تخلل الحفل فقره فنيه ثم تكريم للزملاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *