وزير التعليم العالي والقائم بعمل وزير الصحة يجتمع بقيادات وزارة الصحة والسكان
كتب احمد طارقعقد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بعمل وزير الصحة، اجتماعاً اليوم السبت، بقيادات وزارة الصحة والسكان، بمقر وزارة الصحة. قدم الوزير الشكر لقيادات الوزارة على المجهود الجاد الذي بُذل خلال الفترة الماضية في مواجهة جائحة كورونا، وذلك في كافة قطاعات العمل بوزارة الصحة، ودعا جميع القيادات إلى الحفاظ على …
