الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار

عبر تقنية الفيديو كونفرانس عبد الواحد يفتتح ندوة”معايير جودة مناهج تعليم الكبار”

متابعة/ كامل شحاته انطلاقا من مبادرة “بداية” بداية إنسان جديد، تحت رعاية فخامة الرئيس /عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبناء على توجهات معالي الوزير السيد/ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وطبقا للرؤية الجديدة للهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الأستاذ الدكتور/عيد عبد الواحد، و تحت رعاية معالي الوزير السيد/محمد عبد اللطيف وزير التربية …

بواسطة نوفمبر 25, 2024 آخر تحديث: نوفمبر 25, 2024 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب


متابعة/ كامل شحاته

انطلاقا من مبادرة “بداية” بداية إنسان جديد، تحت رعاية فخامة الرئيس /عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبناء على توجهات معالي الوزير السيد/ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وطبقا للرؤية الجديدة للهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الأستاذ الدكتور/عيد عبد الواحد، و تحت رعاية معالي الوزير السيد/محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،افتتح الأستاذ الدكتور/عيد عبد الواحد رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، ندوة “معايير جودة مناهج تعليم الكبار” ، والتي تأتي ضمن سلسلة ندوات “بناء القدرات في تعزيز وبناء قدرات العاملين في تعليم الكبار”،والذي أقامها المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان( أسفك)،بالشراكة مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك يوم الإثنين الموافق 25نوفمبر2024،عن طريق زووم، بمشاركة الدكتور/حجازي إدريس مستشار وزير التربية والتعليم لمحو الأمية والتعلم مدى الحياة، والدكتور/محمد القاضي مدير المركز الإقليمي لتعايم الكبار بسرس الليان (أسفك)،والأستاذ/السيد مسعد خبير تعليم الكبار، والدكتور/وليد حويلة مدير إدارة التدريب هيئة تعليم الكبار وجميع قيادات الهيئة ومديري الفروع بالهيئة والعاملين بها، في بداية كلمته وجه عبد الواحد الشكر لمعالي الوزير السيد/محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ على رعايته لهذه السلسلة من الندوات، كما وجه معاليه الشكر للدكتور/محمد القاضي مدير المركز الإقليمي لتعليم الكبار(أسفك)؛على الشراكة الناجحة بين الهيئة والمركز، وعلى إقامة سلسلة الندوات، وأكد عبد الواحد بأنه لابد أن نخرج بتوصيات للمعايير للمناهج الرقمية ويتم التدريب عليها ، ومع وضع معايير الميسر الرقمي، وفي نهاية كلمته وجه عبد الواحد جميع المشاركون في الندوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *