وزارة السياحة والآثار تنظم رحلة توعوية للطلاب ذوي الهمم بمحافظة سوهاج
متابعة هشام عمار نظمت وزارة السياحة والآثار ممثلة في مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمحافظة سوهاج، رحلة توعوية لمجموعة من ٢٤ طالباً من ذوي الهمم لمدة يومين إلى محافظة أسوان، وذلك بالتنسيق مع الإدارة التعليمية قسم الدمج بمحافظة سوهاج. وأشارت الأستاذة إيمان محمود رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة إلى أن هذه الرحلة تأتي في …
