محافظة السويس تفض سهرة رمضانية بقصر الثقافة لمخالفتها الإجراءات الإحترازية

محافظة السويس تفض سهرة رمضانية بقصر الثقافة لمخالفتها الإجراءات الإحترازية

السويس ـ حسين بيومي

قام خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس يرافقه معاونه العميد إيهاب سراج الدين بحملة تفتيشية داخل قصر ثقافة السويس حيث تم فض أحدي الفعاليات والأنشطة التي كان ينظمها القصر في سهرة ليلية رمضانية.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين للحماية المدنية والسلامة المهنية والإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

شارك في الحملة كل من العميد عمرو العادلي مدير شرطة المرافق والمهندسة فاتن عبد الغني رئيس حي السويس ومحمد عبد الله سكرتير حي السويس .

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *