رئيس مدينة مرسي مطروح تطهير وتعقيم مكاتب البريد والمصرية للاتصالات لمواجهة كورونا

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم
تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف اعمال التطهير والتعقيم أماكن تجمعات المواطنين والاسواق والمصالح الحكومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .
أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن تطهير وتعقيم قسم الشرطة والسنترال ومكاتب البريد ومجمع المحاكم ومركز الاعلام وذلك ضمن خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية .
وأكد جاب الله عن استمرار الجهود اليومية في تعقيم السيارات القادمة للمدينة والمصالح الحكومية والمواقف ومحطة السكة الحديد والقطارات للقضاء على كوفيد 19 طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .
بالاضافة رش المبيدات بسيارات الضباب بالاحياء والشوارع والعزب ومقالب القمامة بالفترة المسائية والتنسيق مع مديرية الصحة لتطهير وتعقيم منازل المخالطين والمصابين بفيروس كورونا .
+8
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *