د عبد الواحد وفهمي يقومان بتسليم شهادات محو الأمية للمتحررين بشركة أوراسكوم


متابعة/ كامل شحاته
بناء على توجيهات معالي الوزير السيد/ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وفي إطار الخطة الاستراتيچية الجديدة للهيئة، برئاسة الأستاذ الدكتور/عيد عبد الواحد ، التي تتبناها الهيئة العامة لتعليم الكبار، والتي تعتمد على التحول من الأمية الأبجدية إلى ريادة الأعمال،و التعايش الرقمي، ومحو الأمية الوظيفية، و في ضوء سعى الهيئة العامة لتعليم الكبار بتفعيل دور الجهات الشريكة،وخاصة القطاع الخاص باعتباره الشريك الأساسي للهيئة، ونظرا للدور الذي تقوم به شركة أوراسكوم، وخاصة في تطوير وتنمية الإنسان المصري، والذي يهدف إلى الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري، التقى الأستاذ الدكتور /عيد عبد الواحد رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، المهندس/ رمسيس فهمي مدير عام المونوريل والمترو بشركة أوراسكوم، و قاما بتوزيع شهادات محو أمية لمن تحرروا من الأمية بموقع الشركة بالعاصمة الإدارية لعدد26 من العاملين بالشركة، بحضور ا.محمد بشر مدير عام الهيئة بفرع ااقاهرة، وذلك يوم الأحد الموافق 1/9/2024، بمقر الشركة بالعاصمة الإدارية، والجدير بالذكر بأن شركة أوراسكوم تعمل على محو الأمية وربطها بريادة الأعمال، وذلك عن طريق بعقد دورات تدريبية وندوات تثقيفية للعاملين بالشركة عن كيفية اتخاذ الاجراءات الأمنية و السلامة لهم، وهذا ما يتماشى مع رؤية الهيئة الجديدة في ربط محو الأمية بريادة الأعمال، وفي كلمته صرح عبد الواحد بأن مايتم فى شركة أوراسكوم يتماشى مع رؤية الهيئة الجديدة بربط محو الأمية بريادة الأعمال، كما وجه عبد الواحد الشكر للمهندس/رمسيس على دعمه للهيئة؛ بتطوير البنية التحتية شكلا وموضوعا ،وإحلال وتطوير كلي لقاعة المؤتمرات الكبرى،و في نهاية كلمته تمنى لشركة اوراسكوم وللمهندس/رمسيس مزيد من التقدم والازدهار ؛ لخدمة وطننا العزيز. ثم قام عبد الواحد وفهمي بتوزيع الشهادات على المتحررين ،وتكريم القائمين على العملية التعليمية بالشركة وفرع القاهرة.
ثم قام الأستاذ الدكتور/عيد عبد الواحد والمهندس/رمسيس فهمي بجولة تفقدية بمركز التدريب يوضح كيفية التدريب على الأمن والسلامة للعاملين بالشركة .