تنفيذ خطة التطوير والتجميل بكفر شكر

تنفيذ خطة التطوير والتجميل بكفر شكر
تنفيذ خطة التطوير والتجميل بكفر شكر

إستمرارا فى جهود الأجهزة المحلية بمجلس مدينة كفر شكر فى تنفيذ خطة التطوير والتجميل وتوسيع الشوارع والطرق وانشاء حدائق من خلال استرداد مساحات أملاك دولة معتدى عليها من قبل بعض المواطنين والعمل على أيضا خارج الصندوق لإعادة تدوير المخلفات ترشيدا للنفقات بناءا على تعليمات معالى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وتوجيهات اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر حيث تم الانتهاء من تركيب صناديق للقمامة على الممشى وكورنيش النيل والتى تم تصنيعها بواسطة عمال مجلس المدينة من خلال فكرة إعادة تدوير المخلفات دون تكلفة فى التصنيع والتركيب ترشيدا للنفقات وقال السيد رئيس المركز والمدينة أننا نعتمد وبشكل كبير فى خطة التطوير والتجميل على فكرة العمل خارج الصندوق والمساهمة مع الدولة فى ترشيد النفقات من خلال استغلال المخلفات وإعادة تدويرها بواسطة عمال مجلس المدينة طبقا للإحتياجات والتصميمات المطلوبة وأوضح السيد رئيس المركز والمدينة أن العمل يتم على قدم وساق فى الارتقاء بمستوى الخدمات والأوضاع المعيشية للمواطنين داخل قرى الوحدات القروية والمدينة وكذالك تحرير الشوارع والطرق والميادين من الاشغالات لسهولة الحركة المرورية وسير أهالينا المواطنين وتنفيذا القانون على الجميع دون وساطة أومحسوبية اطلاقا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *