تكريم الطالبة الأزهرية/ فاطمة عاطف البنداري، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الإعدادية الأزهرية بتفوق عام 20200

كتبت احمد محمد اليماني

“بطلة تحدي القراءة العربي و سفيرة القراءة و العلم .

◾حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الابتدائية الأزهرية بمجموع ١٠٠٪.

◾حفظت القرآن الكريم و عمرها ٤ سنوات و نصف..ثم حفظته بقراءته العشر بالسند.

◾حصلت على المركز الأول على مستوى الأزهر الشريف في حفظ القرآن الكريم.

◾حصلت على المركز الأول على مستوى الأوقاف في حفظ القرآن الكريم.

◾حصلت على المركز الأول في مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث النبوي الشريف في المملكة العربية السعودية.

◾وحفظت ألفية ابن مالك و الشاطبية و الدرة و الطيبة والعديد من المتون الشرعية والعربية ومعها أسانيد بها.

◾ حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الملتقى الفكري.

◾حصلت على المركز الأول في تحدي القراءة العربي على مستوى الأزهر الشريف، واستطاعت أنها تنافس على مستوى الوطن العربي باسم الأزهر الشريف.

◾حصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة في مسابقة المشروع الوطني للقراءة.

◾تحفظ آلاف من الأبيات الشعرية.

هذا هو الأزهر يا سادة حفظ الله الأزهر ومشايخه وقادته وطلابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *