الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

بروتوكول تعاون بين وزارتي الطيران المدني والصحة

  كتب /حسن كمال الدين أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة المصرية للمطارات التابعة لوزارة الطيران المدني ووزارة الصحة والسكان ممثلة في مديرية الصحة والسكان بسوهاج يتضمن قيام المديرية بتوفير ثلاجة لحفظ جثامين الموتى بالمستشفيات الأقرب إلى مطار سوهاج الدولي، في حالة استقبال جثمان داخل المطار لحين تسليمه إلى …

بواسطة مارس 8, 2021 آخر تحديث: مارس 8, 2021 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

 

كتب /حسن كمال الدين

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة المصرية للمطارات التابعة لوزارة الطيران المدني

ووزارة الصحة والسكان ممثلة في مديرية الصحة والسكان بسوهاج يتضمن قيام المديرية بتوفير ثلاجة لحفظ جثامين الموتى بالمستشفيات الأقرب إلى مطار سوهاج الدولي،

في حالة استقبال جثمان داخل المطار لحين تسليمه إلى ذويه، وذلك من الدول التي يوجد بها رحلات طيران مباشر إلى مطار سوهاج .

 

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره لمجهودات وزارة الطيران المدني ووزارة الصحة في التعاون مع المحافظة لتحقيق هذا المطلب الهام لأبناء سوهاج وتقديم كافة التسهيلات والخدمات اللازمة لأهالي المحافظة.

 

ومن جانبها أشارت وزارة الطيران المدني إلى أنه يتم شحن جثامين المصريين المتوفين بالخارج من الدول التي لا يوجد بها رحلات طيران مباشر إلى مطار سوهاج

ليتم التعامل معها عند الوصول إلى مطار القاهرة بصفة الترانزيت،

وذلك لحين إنهاء كافة الإجراءات حيث تقوم شركة مصر للطيران بنقل الجثامين براً من مطار القاهرة إلى محافظة سوهاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *