تم اليوم الخميس الموافق 15ديسمبر بادارة شباب مغاغة بالتعاون مع ادارة الشباب بمديريه الشباب . والرياضة بالمنيا اندية التطوع بعنوان دورة تدريبيه عن الاسعافات . الاوليه مركز شباب دهروط بمشاركة عدد ٣٠ شاب وفتاه والمحاضر . ابراهيم محمود من هيئة الاسعاف بمغاغة .
بحضور كلا من سامى وجيه مدير ادارة شباب مغاغة إبراهيم محمد مسئول أندية التطوع بمديرية الشباب والرياضة . بالمنيا محمد عبيد مسئول الشباب بادارة مغاغة . الأستاذ فرج احمد مدير المركز رضا احمد يوسف مسئول النشاط بالمركز .
يأتي ذلك فى ضوء توجيهات وتعليمات السيد مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا . إشراف د سوسن فرغلي وكيل المديرية للشباب . ا أحمد مصطفي وكيل المديريه للرياضة .