إعلام طنطا ينظم ندوة إعلامية تحت عنوان التنمية المستدامة وتطوير القري
متابعة – علاء حمدي نفذ مركز إعلام طنطا التابع للهيئة العامة للاستعلامات وبالتعاون مع نقابة الفلاحين ندوه إعلامية تحت عنوان التنميه المستدامة وتطوير القري في ضوء إتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد وذلك انطلاقاً من دور الهيئة في رفع الوعي بالمجتمع بأهمية المبادره الرئاسيه حياه كريمه للنهوض بمستوى الريف المصري والفلاحين وتوفير احتياجاتهم ومستلزمات الزراعه ومشروعات الصرف …
