انطلاق فعاليات الحملة القومية لمكافحة القوارض بابشواي اليوم بحضور وكيل وزارة الزراعة بالفيوم

كتبت : د. شاهي علي

انطلاق فعاليات الحملة القومية لمكافحة القوارض علي مستوي مركز ابشواي اليوم بناء علي توجيهات الادارة المركزية لمكافحة

وذلك بحضور وتحت رعاية وكيل وزارة الزراعة المهندس مصطفى راشد ومدير عام المكافحة بالفيوم المهندس فؤاد هلال

ومدير عام الادارة الزراعية بابشواي المهندس حسين القرملاوي ومسؤول المكافحة بالإدارة المهندس عبد الباقي يونس

ومسؤول القوارض بالإدارة المهندس هارون عبد الرحمن والقائمة بتغطية الحملة بابشواي الإعلامية شادية عجمى والخلطة تشاملة جميع نواحي المركز بابشواي

تم عمل خلطة لمكافحة القوارض (سم الفئران) مكونة من ( فوسفيد زنك + زيت طعام + جريش زرة حرش.)

وذلك لتوزيعها علي عدد 18 جمعية زراعية بدائرة مركز ابشواي

وتم التنبيه علي السادة مديري الجمعيات الزراعية بالمركز بضروة عمل اكياس زنة 10 ج

وتوزيعها علي بؤر الاصابة علي مساحة 10 متر وذلك لمقاومة القوارض و الآفات بنواحي المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *