وزيرة الهجرة : مصر حريصة على تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع القارة السمراء
كتب ـ محمــــــــــــود الحسيني في إطار مشاركة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج في إطار استضافة مصر مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ 2022، بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري، تفقدت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة بالمنطقة الزرقاء، حيث التقت الدكتورة أماني عصفور، رئيس مجلس أعمال أفريقيا …
