
متابعة د شاهي علي….
استقبل المهندس مصطفى راشد وكيل وزارة الزراعة بالفيوم و وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي . بالفيوم الاستاذه حمدية رخا وفد اجنبى رفيع المستوى من دول جنوب أفريقيا . من المهتمين بشئون الزراعة العضوية والتجارة العادلة ، وذلك فى إطار التعاون . بين جمهورية مصر العربية ودول جنوب أفريقيا . لزيادة التواصل الحضارات بين مصر والشعوب الأفريقية.
وذلك وفقا لدعم واهتمام الدوله للزراعات العضوية والأعشاب الطبية وتشجيع صغار المزارعين . للمساهمة في التنمية الزراعيه المستدامة التى تعتبر قاطرة التنميه للاقتصاد .
الوطني.

وفي السياق نفسه اقامت جمعية تنمية مزارعى الأعشاب المصريه بالفيوم بتنسيق ملتقي دعم صغار المزارعين القاء الضوء علي مستجدات . وتطوير الزراعات العضوية و النباتات الطبية والعطرية وقام المهندس . رمضان هاشم محمد من مصدرى ومنتجى النباتات الطبية والعطرية بالفيوم . باستقبال الوفد واصطحابهم. فى جولات داخل احد مصانع النباتات الطبية والعطرية بالفيوم.

وأوضح راشد ان الهدف من تلك الزيارة هو التعرف علي أنواع الزراعات المهمة بمحافظة الفيوم . بصفة خاصة وعلى مستوى مصر بصفة عامة.