الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
أخبار عامة

بعد العودة وصيد العقارب محمد ابراهيم وأحمد حسن يجتمعان مجددا في هذا العمل

بعد العودة وصيد العقارب محمد ابراهيم وأحمد حسن يجتمعان مجددا في هذا العمل   كتبت / ولاء مصطفى   يشارك الفنان محمد ابراهيم في مسلسل “صفحة بيضاء” من بطولة الفنانة حنان مطاوع، تحت قيادة المخرج أحمد حسن.   ويلعب محمد ابراهيم ضمن الأحداث دور علاء رجل انتهازي يثير الكثير من المشاكل.   ويعد هذا التعاون …

بواسطة ديسمبر 2, 2024 آخر تحديث: ديسمبر 2, 2024 1 دقائق قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

بعد العودة وصيد العقارب محمد ابراهيم وأحمد حسن يجتمعان مجددا في هذا العمل

 

كتبت / ولاء مصطفى

 

يشارك الفنان محمد ابراهيم في مسلسل “صفحة بيضاء” من بطولة الفنانة حنان مطاوع، تحت قيادة المخرج أحمد حسن.

 

ويلعب محمد ابراهيم ضمن الأحداث دور علاء رجل انتهازي يثير الكثير من المشاكل.

 

ويعد هذا التعاون هو الثالث الذي يجمع محمد ابراهيم بالمخرج أحمد حسن، حيث سبق أن تعاونا الثنائي في مسلسل “العودة” و مسلسل “صيد العقارب”.

 

على جانب آخر يقوم الفنان محمد ابراهيم بالمشاركة في مسلسل جودر الجزء الثاني، للعرض في رمضان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *