عاشور يغادر إلى المغرب للمشاركة في الدورة 43 للمجلس التنفيذي للإيسيسكو
كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني غادر د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو، ورئيس المؤتمر العام لمنظمة الايسيسكو في دورته الرابعة عشرة، صباح اليوم الثلاثاء، متوجهًا إلى العاصمة المغربية الرباط، للمُشاركة في الدورة (43) للمجلس التنفيذي لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة “الإيسيسكو”، خلال الفترة من 20 إلى 23 ديسمبر الجاري، …
