
دمياط محمد صابر
تابعت الدكتورة عوض محافظ دمياط، جهود الوحدات المحلية لكسح تجمعات مياه الأمطار . والتى جاءت على إثر تعرض المحافظة لموجة من الطقس السئ . وهطول أمطار غزيرة على أغلب الانحاء ..
وفور تلقى بيان توقعات هيئة الارصاد الجوية، فقد قامت المحافظة بتفعيل خطة و توجيه الوحدات . المحلية بالتنسيق المسبق بين مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وذلك للدفع
بالمعدات وسيارات الشفط . و انتشار الفرق بمناطق مختلفة، لرفع اى تجمعات للمياه بالشوارع . والطرق لتسهيل وتيسير الحركة المرورية .