ختام دورة الاسعافات الاولية بالتعاون مع مستشفى الحوادث سبها ليبيا

السيد عنتر:- 

هاتفيا ليبيا :-

يحدث الإنجاز عندما نسعى ونحقق ما نريد.

يأتي النجاح عندما نسعى بشكل واضح وراء ما نريد….

تم بعون الله وحمده إختتام دورة إسعافات أولية الخاصة بتطوير ممرضي مستشفى الحوادث والادارين في سبها –

دولة ليبيا تحت مظلة مدير المستشفى الدكتور يامن حمود ونائب المدير الدكتور محمد خليفة كنيني

ومدير شركة الهدف المنير لتدريب والتنمية الدكتور فؤاد فضيل مطاري

بالتعاون مع مركز الكيان العربي للتدريب بإدارة رئيس مجلس الادارة الاستاذ مؤمن حسن النيلي.

حيث انخرط بالتدريب أكثر من 250 ممرض وممرضة عبر تطبيق جوجل ميت مع أقوى المدربين المتميزين من دولة مصر – وهم :

دكتور عبد الرحمن منصور

دكتور إبراهيم يونس زيدان

دكتور أحمد مصطفى حماد

في حين أعرب الجميع عن سرورهم بمثل هذه الدورات

التى عادت بالنفع والفائدة العظيمة لهم والرغبة بتجديد مثل هذه الدورات كل حين.

وفي الختام قدم رئيس مجلس ادارة الكيان الاستاذ مؤمن النيلي

بالشكر لمن سعى نحو تقديم الفائدة لجنود الميدان في الحوادث والازمات

وأكد بأنه مثل هذا الدورات متكررة يداً واحد لحماية ابناء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *