“مقال خاص” ونداء من وفاء سالم
كتبت :مريم عوض إلى من نلقي اللوم علي مين…. أسئلة كثيرة نواجهها كل يوم بل كل لحظة بل كل ساعة، ولماذا تعاني المرأة من الظلم؟ الساكت عن الحق شيطان أخرس، ولماذا كل شخص إذا أراد أن يخبر الحقيقة نتهمه بالتشهير؟ هكذا أصبحنا نقذف بألستنتا وأجبرنا معظمنا أن يعيش في دائرة نفاق، هكذا نعيش في دائرة …
