كتب : هاني رفعت
وجه السيد المهندس/ أحمد مصطفى محمد رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد ومهندس طارق ذكى/نائب رئيس الجهاز للتنمية
بضرورة أستمرار الحملات الخاصة برفع الاشغالات ومواجهة كافة أشكال العشوائية بالمدينة
وعليه قام السادة المسئولين بأدارة التنمية بقيادة الاستاذ /صلاح الورداني مدير عام الأداره العامةللتنمية
وتنفيذ المهندس/كرم حسانين مدير الإشغالات ورجال التنمية وتواجد رجال شرطه المرافق بقياده الرائد / محمد نواره

وتواجد رجال أمن الجهاز بقيادة الاستاذ / سمير الوكيل مدير الأمن وقامو بشن حملة
لرفع الأشغالات عن كافة أحياء المدينة الحى ١ سنتر اللؤلؤة وتم أخلاء المكان ومصادره المعدات ورفع الأشغالات .
وشدد السيد المهندس/أحمد مصطفى محمد رئيس الجهاز على ضرورة أستمرار الحملات والمتابعة الدورية
على مدار الساعة والحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة
وعدم السماح بالتعدى على حقوق المواطنين والدولة فى الأرصفة والطرق العامة .