
كتب احمد رضوان
إفتتح أ.د / شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة الملتقى التوظيفى الحادى عشر والذى تنظمه كلية الصيدلة بجامعة المنصورة بمشاركة لجنة التدريب والتوظيف (ETOP) وذلك يومى الإثنين والثلاثاء 13 ، 14 / 3/ 2023م .
وذلك بريادة السيد أ.د / / محمود محمد المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور السيدة أ.د / / منال محمد عيد عميد كلية الصيدلة ، أ.د / ماجدة نصر نائب رئيس الجامعة الأسبق للدراسات العليا

والبحوث ، أ.د / رشا فتحى بروة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأ.د / خالد بشير سليم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وأ.د / هانى إبراهيم قناوى وكيل الكلية لشئون خدمة . المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأكد.د / هانى إبراهيم قناوى تنظيم الملتقى فى إطار حرص كلية الصيدلة جامعة المنصورة على مستقبل طلابها وخريجيها وتوفير . فرص تدريب وعمل لهم. وقد سجل الملتقى حضور عدد 750 من الطلاب بالفرق الدراسية المختلفة والخريجين.
وتم تنظيم الملتقى برعاية شركة نورهادو ( راعى رئيسى ) و شركة هيرو بيبى ( راعى رئيسى ) وصيدليات آل عبد اللطيف الطرشوبى وسلاسل صيدليات خليفة وبمشـاركة كلا من شركة جلاكسو وشركة بدرفارما و شركة فاركو و شركة إيبكو و شركة المهن الطبية MUP و معامل حياة وأكاديمية إنريتش.