الطاقة- النفط النفط يصعد بعد قرار السعودية تمديد الخفض الطوعي للإنتاج  الاثنين 3 يوليو 2023

الطاقة- النفط

النفط يصعد بعد قرار السعودية تمديد الخفض الطوعي للإنتاج

 الاثنين 3 يوليو 2023

 متابعه محمد عبدالفتاح من الرياض

ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين، بعد أن أعلنت السعودية تمديد خفضها الطوعي لإنتاج النفط مليون برميل في يوليو ليشمل أغسطس، ما بدد تأثير المخاوف من تباطؤ الاقتصاد العالمي واحتمالات رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 85 سنتا إلى 76.26 دولار للبرميل بحلول الساعة (09:15) بتوقيت جرينتش بعد أن ارتفعت 0.8 في المائة يوم الجمعة. كما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 81 سنتا مسجلا 71.45 دولار للبرميل بعد أن أغلق مرتفعا 1.1 في المائة في الجلسة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *