“نقابة الصيادلة”تنعى وفاة صيدلانية حادث مدينتى..وتتابع سير التحقيقات 

كتب : ماهر بدر

تنعى النقابة العامة لصيادلة مصر بخالص الحزن والاسى وفاة الدكتورة بسمه على، والذى توفت . اثر حادث فى مدينتى، كما أسفر الحادث عن اصابة زوجها وابنائها الثلاثة.

كماتقدمت النقابة بالعزاء لأسرة الصيدلانية داعين الله عز وجل ان يتغمد الفقيدة بخالص رحمته . ويسكنها فسيح جناته، ويلهم اهلها الصبر والسلوان.

أعربت نقابة الصيادلة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لزوج الصيدلانية وابنائها، مؤكدة حرصها . على مساندتهم فى مصابهم الاليم وتقديم الدعم اللازم لهم.

وأكدت نقابة الصيادلة متابعتها لاجراءات سير التحقيقات . مع المتهم فى حادث الاعتداء الغاشم، لسرعة محاكمته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *