محافظ جدة يستقبل القنصل العام لجمهورية جامبيا بجدة

منصور نظام الدين : جدة :-

أستقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، في مكتبه بمقر المحافظة . اليوم الثلاثاء الثامن عشر من شهر ربيع الأول ١٤٤٥هـ ، القنصل العام لجمهورية جامبيا بجدة عبدالله كونتيه.

 وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *