انتهاء امتحانات العملي بكلية التمريض بجامعة الأزهر والأحد القادم بدء التحريري
متابعة – علاء حمدي أعلنت الدكتورة أمال السباعي، عميدة كلية التمريض بجامعة الأزهر، الانتهاء من أعمال الامتحانات الشفهية والعملية، لجميع الفرق الدراسية بالكلية. وأشارت عميدة كلية التمريض بجامعة الأزهر أن الامتحانات شهدت هدوءًا تامًّا ساد جميع اللجان، وسط التزام جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، ومراعاة التباعد الاجتماعي، في ضوء تعليمات لجنة الأزمات بجامعة الأزهر برئاسة …
