شباب الدقهلية تنظم إحتفالية باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والإدمان
يونيو 29, 2021


كتب احمد رضوان
برعاية السيد علاء الشربيني وكيل وزارة شباب الدقهلية
نظمت الإدارة العامة للشباب بالتعاون مع صندوق الادمان وعلاج الادمان والتعاطى اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩٦٢٠٢١ احتفالية باليوم العالمى لمكافحة المخدرات والإدمان
تحت اشراف الدكتور طارق الباشا وكيل المديرية للشباب وبحضور الاستاذ حامد العزب مدير عام ادارة الشباب
والأستاذة سلوى عبد المنعم مدير ادارة التدريب وتنفيذ المشروعات والأخصائي على حامد والأستاذة شيماء عادل وكيل التنمية البشرية بالمحافظة
ومسئولين صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى والمتطوعين بالصندوق
واشتمل اللقاء عرض مسرحى حول دور الاسرة الفعال فى الحفاظ على الأبناء من الادمان والتعاطى وعلى اهميه الأسرة فى توجيه ابنائها إلى ما يفيدهم
وحثهم على الإنتباه لهذا الضرر الذى يعد سببا جوهريا فى تحويل المجتمع من الصالح إلى الاسوء
شارك بالحضور الدكتوره سحر الدكرورى الأستاذة بجامعة المنصوره لعلاج الادمان والتعاطى
والتي تحدثت عن اهميه إنقاذ الشباب من الادمان وطرق العلاج وطرق الوقاية للحفاظ على أبنائنا
وأشارت في حديثها إلي القانون الجديد الذى تم تشريعه للموظفين
والذي ينص علي فصل الموظف الذي يثبت تعاطيه المخدرات بعد منحه فرصة سنة أشهر العلاج في سرية تامة
وفي حالة تخاذله وإستمرار في الإدمان يتم فصله دون اللجوء للقضاء
وأضافت بأننا نعمل تحت شعار انت اقومى من المخدرات والذي يتم رفعه كشعار على مستوي الجمهورية
وفى نهايه اللقاء تم تكريم كل المشاركين في إعداد وتنفيذ الندوات التوعوية للصندوق والمشرفين على اقامه اللقاء