التوقيع على وثائق لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين
شهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور “جيمس واني إيجا” نائب رئيس جمهورية جنوب السودان، اليوم في مقر مجلس الوزراء، وفي ختام أعمال الدورة الأولى للجنة العليا المشتركة بين البلدين، التوقيع على وثائق لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء: تضمنت وثائق التعاون المشترك مذكرة تفاهم …

