السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

التوقيع على وثائق لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين

 شهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور “جيمس واني إيجا” نائب رئيس جمهورية جنوب السودان، اليوم في مقر مجلس الوزراء، وفي ختام أعمال الدورة الأولى للجنة العليا المشتركة بين البلدين، التوقيع على وثائق لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء: تضمنت وثائق التعاون المشترك مذكرة تفاهم …

بواسطة يوليو 28, 2021 آخر تحديث: يوليو 28, 2021 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب
التوقيع على وثائق لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين
التوقيع على وثائق لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين

 شهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور “جيمس واني إيجا” نائب رئيس جمهورية جنوب السودان، اليوم في مقر مجلس الوزراء، وفي ختام أعمال الدورة الأولى للجنة العليا المشتركة بين البلدين، التوقيع على وثائق لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء: تضمنت وثائق التعاون المشترك مذكرة تفاهم بشأن مشروع دراسة الحد من مخاطر الفيضان بـ “حوض بحر الجبل” بجمهورية جنوب السودان، والتي وقعها الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، و”مناوا بيتر” وزير الري والموارد المائية بجنوب السودان، ومذكرة تفاهم أخرى حول تنمية التجارة والصناعة بين البلدين، والتي وقعتها نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، و”كول إثيان” وزير التجارة والصناعة بجنوب السودان. ووقع الدكتور مصطفي مدبولي والدكتور “جيمس واني إيجا”، في نهاية الجلسة الختامية، على محضر اجتماعات الدورة الأولي للجنة العليا المصرية الجنوب سودانية المشتركة، والذي يتضمن تفاصيل ملفات التعاون التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماعات اللجنة المشتركة، والجداول الزمنية المقترحة للتنفيذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *