الوادي الجديد تشهد لقاء إعلاميا يهدف إلى نشر الثقافة المائية
متابعة – علاء حمدي فى اطار التعاون بين مركز إعلام الخارجة التابع للهيئه العامة للاستعلامات وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد تم اليوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٨/٨ تدشين الحملة المكثفة لنشر الثقافة المائية ومتابعة جودة بشارعى جمال عبدالناصر والنبوى المهندس فى الفترة من ٢٠٢١/٨/٨ حتى ٢٠٢١/٨/١١ وذلك بحضور عميد م/ حسام قوشتى- رئيس قطاع …
الوادي الجديد تشهد لقاء إعلاميا يهدف إلى نشر الثقافة المائية
متابعة – علاء حمدي
فى اطار التعاون بين مركز إعلام الخارجة التابع للهيئه العامة للاستعلامات
وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد تم اليوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٨/٨
تدشين الحملة المكثفة لنشر الثقافة المائية ومتابعة جودة بشارعى جمال عبدالناصر
والنبوى المهندس فى الفترة من ٢٠٢١/٨/٨ حتى ٢٠٢١/٨/١١
وذلك بحضور عميد م/ حسام قوشتى- رئيس قطاع الوادى الجديد بشركة مياه الشرب والصرف الصحى
ود/ اسلام حسانين – رئيس قطاع المعامل المركزية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى
وا/ أمل جميل جاد – مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة بالشركة
حيث تناول اللقاء أهداف الحملة وأهمية التواصل مع المواطن لحصر الشكاوى
وتحديد المطالب وذلك لتقديم خدمة مرضية للمواطن
كما تمت الإشارة إلى أنه جارى عمل خط ساخن لتلقى شكاوى المواطن والتعامل على حلها أول بأول
وقد تم شرح خدمات الشركة
وذلك من خلال إحلال وتجديد المحطات وشبكات المياه وتوفير المعدات
وقطع الغيار وذلك لضمان وصول مياه نقية للمواطن كما تمت الإشارة إلى أن عملية غسيل الأحواض
وتعقيم الخزانات تتم بشكل دورى حيث تتم كل ٣ أشهر فى وجود فنين ومراقبين من الشئون الصحية
كما تم التأكيد على ضرورة استخدام المياه فى الأغراض المنزلية و الشرب
ولا يجب استخدامها فى رى المزروعات فمياه الشرب تكون مدعومة من الدولة وتصل للمواطن بعد المرور بعمليات تنقية عديدة وتكلفة وذلك لضمان وصول كوب مياه صحي ونظيف
كما تمت الإشارة أن الشركة قامت بحفر العديد من الآبار فى مراكز المحافظة ضمن مبادرة حياة كريمة
والتى تهدف إلى توفير المياه الصالحة للشرب لكل مواطن
وفى نهاية الندوة تم التنويه عن وجود عربات توعية وخدمة عملاء متنقلة تتواجد طوال فترة الحملة بشارعى جمال عبدالناصر والنبوى المهندس .
أعداد وتنفيذ ا/ غادة بصيط محمد- مسئول الإعلام التنموي
تحت إشراف ا/ أزهار عبدالعزيز محمد- مدير مركز إعلام الخارجة .
شكر خاص أ/ أيمن عبد العال نائب رئيس مجلس إداره شركة جولدن تيم تتوجه شركة جولدن تيم بخالص الشكر والتقدير إلى الأستاذ أيمن عبدالعال، نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة جولدن تيم والمدير التنفيذي لمبادرة “معًا ضد التنمر” والمؤتمر العربي تحت شعار “معًا ضد التنمر”، على جهوده المخلصة وعطائه المتميز ودوره البارز في الإعداد والتنفيذ للمبادرة …
ختام فعاليات المؤتمر العربي “معاً ضد التنمر” بكلية طب الإسكندرية الجمعة، ١٣ ديسمبر شهدت قاعة المؤتمرات بكلية طب الإسكندرية، يوم 12 ديسمبر 2024، ختاماً ناجحاً ومميزاً لفعاليات المؤتمر العربي الذي انعقد تحت شعار “معاً ضد التنمر”. هدف المؤتمر إلى نشر الوعي حول التنمر ومكافحته بجميع أشكاله، في سبيل بناء مجتمعات آمنة وداعمة. شارك …
كل الشكر والتقدير لجميع الحضور الذين شاركوا في المؤتمر العربي “معًا ضد التنمر” وعلى رأسهم :ـ ـ الأستاذ الدكتور محمود عبد الحليم المنسي ، رئيس المؤتمر على دعمه المستمر . ـ المهندس نبيل حامد ياقوت ، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن تيم ـ الاستاذ ايمن فوزي علي ، نائب رئيس مجلس ادارة شركة جولدن تيم …
جولدن تيم تتألق بمؤتمر الاسكندريه ضد التنمر كل الشكر والتقدير لجميع الحضور الذين شاركوا في المؤتمر العربي “معًا ضد التنمر” وعلى رأسهم :ـ ـ الأستاذ الدكتور محمود عبد الحليم المنسي ، رئيس المؤتمر على دعمه المستمر . ـ المهندس نبيل حامد ياقوت ، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن تيم ـ الاستاذ ايمن فوزي علي ، …