مبادرة السيد الرئيس “معا نطمئن “لتسجيل وتلقي لقاح كورونا تجوب مدينه زفتي

متابعة – نهلة شاهين

تزامنا مع مبادرة الرئيس السيسى لتسجيل وتلقي لقاح كورونا والتي يحصل من خلالها جميع المواطنين

علي الجرعات اللازمة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

بالتنسيق مع وزارة الصحه قام حزب مستقبل وطن بتنظيم تلقي اللقاح بتوفير مقرات مؤقته

بتواجد عدد من اعضاء الحزب للتسجيل وعدد من الأطباء المختصين لإعطاء الجرعه الاولي للمواطنين.

ويتابع د/ أحمد خير الدين أمين أمانة مدينة زفتي الفاعليه يوميا ، حيث بدأت الفاعلية منذ يومين وقامت بالتسجيل

وإعطاء اللقاح لعدد كبير من المواطنين ، وتتواجد القوافل في مناطق.

الحي البحري وحي الغرابلي وخلف السكه الحديد وقريبا في حي الصوامع.

وصرح خير الدين بأن القوافل ماهي الا دعما لمبادرة السيد الرئيس الذي يوجه دائما بالحفاظ علي صحة المواطن المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *