أمسكت بقلمى

أمسكت بقلمى
أمسكت بقلمى

بقلم_______د.إمام عبدالعظيم سليم

امسكت بقلمى

فتحت كراستى

سطرت حروفٱ

كتبت كلمات

شجن وآهات

شوقٱ ولهفات

تارة غزل

وتارة أنات

حزن وأمل

فى لقياك

كيف السبيل ؟

لوصال هواك

العين تبكى

عدم رؤياك

والقلب يشكوا

من جفاك

يريد وصلك

وهناك

صمتك يقلقنى

وفكرى احتار

سطرت حروف

وغيرت مسار

لأجل اوصلك

واجنى ثمار

شوق ولهفة

وسنين انتظار

فاق التحمل

والأنتظار

فأنا من صمتك

شرفت على الانهيار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *