الزمالك يخسر جمهوره بالخساره أمام الوداد المغربي
بقلم كابتن/ محمد الثعلبي سقط نادي الزمالك في فخ الخساره أمام الوداد المغربي على أرضه باستاد القاهره بهدف نظيف للوداد المغربي في الجولة الرابعة من عمر منافسات المجموعه الرابعه من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدأ الشوط الاول بالاستحواذ لنادى الزمالك وكادا ان يسجل الهدف الاول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بعدما أرسل أحمد …


