يتقدم الدكتور محمد السروي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية . و الدكتور عبدالله حسين مدير عام المنطقة . للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب بخالص التهنئة للطلاب . من أبناء منطقة الشرقية الأزهرية والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في إمتحانات الشهادة الثانوية . الأزهرية للعام الدراسي 2021 / 2022 م، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح وهم :
الطالبة/ آلاء أحمد أمين محمد حسانين ، معهد فتيات فؤاد خميس النموذجى الثانوي والحاصلة . على المركز الأول علي مستوي الجمهورية بنسبة نجاح 99.85 % . الشعبة العلمية والطالب/ عبد الرحمن أحمد السيد نبوي . معهد عاصم نجيب جويفل الثانوي . النموذجي والحاصل على المركز الرابع مكرر علي مستوي الجمهورية . بنسبة نجاح 99.54 % الشعبة العلمية .
وكذلك الطالب/ هاشم محمود محمد عبد العزيز، معهد صبيح الثانوي ، والحاصل علي المركز الرابع . مكرر علي مستوي الجمهورية بنسبة نجاح 99.54% ( الشعبة العلمية
وأيضاً الطالبة /فاطمة محمد حلمي ، معهد فتيات كوم حلين الثانوي والحاصلة على المركز الثاني . علي مستوي الجمهورية بنسبة نجاح 98.41% ( الشعبة الأدبية.
الطالبة/ يُمني محمد أبو خليل ، معهد العواسجة الثانوي والحاصلة علي المركز الرابع مكرر . علي مستوي الجمهورية بنسبة نجاح 98.10% ( الشعبة الأدبيه .
أعرب رئيس أزهر الشرقية عن بالغ سعادته لتفوق أبناء منطقة الشرقية متمنيا لهم ولجميع الطلاب المتفوقين بمستقبل واعد ومشرق . فى خدمة دينهم ووطنهم ، مقدماً خالص الشكر والتقدير لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم لاستكمال مسيرتهم العلمية والمشاركة في بناء الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.
كما أضاف د / عبدالله حسين الوكيل الثقافي للمنطقة . أن منطقة الشرقية الأزهرية ما زالت تتصدر ترتيب المحافظات بفضل جهود المعنيين بالعملية التعليمية . موجهًا الشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز كما أكد أن الطلاب الأوائل مصدر فخر . واعتزاز لأسرهم متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات بمراحل التعليم المختلفة . دوام التوفيق والنجاح خلال رحلتهم الدراسية القادمة.