وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يجتمع بمدير مستشفى شربين المركزي بالدقهلية 

كتب احمد رضوان

 عقد د شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اجتماعا مع مدير مستشفى شربين المركزي . ورؤساء الاقسام بالمستشفى لمناقشة استراتيجية وخطة عمل المستشفى . خلال الفترة المقبلة والمعوقات التي تؤثر على سير العمل بحضور . د هبه الشريف مدير ادارة الطب العلاجي. 

 تناول الاجتماع مناقشة الاحتياجات من التجهيزات الطبية وموقف أعطال الأجهزة الطبية . وموقف الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان تقديم الخدمة الطبية اللازمه للمرضى. 

كما تم خلال الاجتماع عرض تقارير المرور الإشرافية على اقسام العنايات والحضانات والاقسام الداخلية بالمستشفى . وعرض السلبيات والإيجابيات ومناقشة مؤشرات أداء العمل خلال الفترة السابقة . ووضع الخطط والحلول المناسبة للسلبيات خلال الفترة المقبلة . وخطة تطوير الخدمات الطبية بجميع الأقسام الطبية. 

 حرص مكين خلال الاجتماع على الاستماع لجميع رؤساء الاقسام بالمستشفى . وسماع المعوقات التي قد تؤثر على سير العمل ووعد بدعم جميع المستشفيات . والاطقم الطبية لرفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية والوقائية . متمنيا لجميع الاطقم الطبية دوام التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *