مهرجان ملكة جمال بنت النيل يكرم اشكي يوسف علي دورها في وسط البلد 

متابعة – ولاء مصطفى 

كرم مهرجان بنت النيل الممثله الشابة اشكي يوسف علي قيامها بدور رنا بمسلسل . وسط البلد مع كوكبه من نجوم الفن.

وقد حضر حفل المسابقة كوكبة من نجوم الفن المبدعين الذين شاركوا بالحفل من فريق العمل بلجنة التحكيم . بعد أن تم اختيارها من قبل رئيس المهرجان الإعلامي سامح عاطف وكان على رأسهم المخرج حسام الدين ، الإعلامي محمد سامي ، الفنانة صفاء جلال ، الإعلامية شذى شعبان ، الفنان عصام كاريكا ، إمبراطور الشعر محمد حافظ ، مصمم

الأزياء محمد شهبندر ، بتواجد منسوبي إدارة المهرجان ، وسط حضور نخبة من الإعلاميين ، مشاهير التواصل الإجتماعي، وفازت باللقب ملكة جمال بنت النيل لهذا الموسم . المتسابقة ندى محمد حيث قدمت سمر همادى تبريكاتها بنجاحها لفوزها بنجمة هذا سيزون متمنية لها التوفيق في حياتها . 

مسلسل وسط البلد يعد أول تجربة درامية من نوعها فى مصر فى إطار حلقات «السوب أوبرا» الممتدة، وهو شكل جديد من أشكال . الدراما التى تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة . ويستمر المسلسل فى البداية لمدة 5 مواسم كل موسم 192 حلقة.

ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحى . ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومى . ويشارك فى العمل عدد كبير من الفنانين . منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر . ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسى أكاديمية الفنون .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *