صيادين يستخدمون بودرة كيماوية لتسميم أسماك النيل وبيعها باسواق فارسكور
كتب عبده خليل بعد ظهور كميات كبيرة من الأسماك النافقة في مياة النيل بمدينة فارسكور ، أثار الأمر جدلا حول مياه النيل . وتلوثها ونشر حالة من الذعر والقلق بين المواطنين، وفي هذا السياق ترصد بوابة روتانا نيوز الأزمة منذ بدايتها. في البداية يقول محمد الشربيني من قاطني المدينة بالفعل . لجأ مجموعة من الصيادين …


