بعناية دكتورة منى الحسينى رئيس مجلس إدارة الجريدة 🌹👍
كتبت د/ مني عبد الرؤف
مساعدة م/ هيثم علام للمظلومة إبتسام 👍👌
الاستقبال بالود والسلام يقال له شكراً 🙏
مساعدة المسؤول للمظلوم لرد حقه يقال له شكراً🙏
شكرا للراقي هيثم بيك علام 👍🇪🇬🙏
مع مزيد من التقدير والإحترام 👌🇪🇬👍
بقلمى ✍️ وإفتخارى وإمتنانى المستشارة الإعلامية لمحافظة الغربية ومكافحة الفساد والإرهاب على مستوى الجمهورية🇪🇬.د/أمينة عبد الرؤوف 👍👌🇪🇬
حقاا كم اكون بمنتهى سعادتى عندما أحقق لأحد ممن ظلمتهم الظروف وتملكهم الخوف من عدم تحقيق رغبتهم وأكون سبب فى عودة الإبتسام للأخت الغالية ابتسام .كان الله فى عون العبد مادام العبد فى عون أخية .ما الذى يقلل من شأن المسؤول عندما يحل الأزمة بمجرد القول.يكفيه دعوات من ظلمتهم المتحجرة من العقول من يكتب بيانات دون أى اثباتات لمجرد إثبات حالات .مما يزعجنى للأسف عندما يظلم من ليس له سند الا الله لكن بفضل الله سأكون دائما بعد الله سند لمن لا سند له فى رد أى مظلمة بواسطة مسؤولين محترمين يتقوا فى عملهم رب العالمين.
تحياتى وتقديرى ومزيد من الإحترام لمدير إدارة التموين م/ هيثم علام الذى أعاد لعائلة بسيطة الفرحة والإبتسام واعاد البسمة لإبتسام . أكثر الله من امثالك الذى يعطى للشعب المزيد من الإهتمام حقا تستحق كلمة شكراا مع ارق سلام 👌🌹