“غدا” إنطلاق معرض الرياض للقهوة والشاي بالرياض في نسخته الثانية

أحمد عزير :الرياض:-
يحتض مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات غدًا إنطلاق “أعمال” معرض الرياض للقهوة والشاي والذي يمتد حتى 8 يونيو الجاري.
ويشمل 35 ركنًا مختصًا في القهوة والشاي والمخبوزات والمكسرات والتمور وستشارك في الحدث على مساحة 3000مترًا مربعًا ويستهدف المعرض للوصول إلى 30000 زائرًا .
ومن الفعاليات المصاحبة للمعرض
” العرضة السعودية في الخيمة الشعبية ” وإستقطاب الجهات الإعلامية وحضور الفنانين والمشاهير علاوة على تناول القهوة والشاي مجانًا .
وتحرص صحيفة سهم الإلكترونية الراعي الاعلامي للمعرض على تسهيل حجز التذاكر للدخول عبر الرابط التالي :
https://riyadh.platinumlist.net/ar/event-tickets/87492/riyadh-coffee-and-tea-exhibition