“غدا” إنطلاق معرض الرياض للقهوة والشاي بالرياض في نسخته الثانية

“غدا” إنطلاق معرض الرياض للقهوة والشاي بالرياض في نسخته الثانية

أحمد عزير :الرياض:-

يحتض مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات غدًا إنطلاق “أعمال” معرض الرياض للقهوة والشاي والذي يمتد حتى 8 يونيو الجاري.

ويشمل 35 ركنًا مختصًا في القهوة والشاي والمخبوزات والمكسرات والتمور وستشارك في الحدث على مساحة 3000مترًا مربعًا ويستهدف المعرض للوصول إلى 30000 زائرًا .
ومن الفعاليات المصاحبة للمعرض

” العرضة السعودية في الخيمة الشعبية ” وإستقطاب الجهات الإعلامية وحضور الفنانين والمشاهير علاوة على تناول القهوة والشاي مجانًا .
وتحرص صحيفة سهم الإلكترونية الراعي الاعلامي للمعرض على تسهيل حجز التذاكر للدخول عبر الرابط التالي :

https://riyadh.platinumlist.net/ar/event-tickets/87492/riyadh-coffee-and-tea-exhibition

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *