محافظ جدة يستقبل نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال 

محافظ جدة يستقبل نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال

منصور نظام الدين :
جدة :-

أستقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم الإثنين التاسع من شهر ذي القعدة الحالي 1444 هجرية ،

نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بالهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس علي العمير، ورئيس القطاع الغربي لتشغيل المدن الصناعية المهندس محمد الشريان.

وتسلّم سموه نسخة من التقرير السنوي للهيئة لعام 2022 المتضمن إنجاز “مدن” في تطوير وتشغيل المدن الصناعية وتطوير الخدمات اللوجستية بالمحافظة، كما اطلع سموه على أداء الهيئة في جدة وطريقة عملها في المدن الصناعية الثلاث

وسبل تمكين الصناعة وتوفير الفرص الوظيفة للشباب والفتيات.
يُذكر أن “مدن” تتولى تطوير الأراضي الصناعية متكاملة الخدمات، وتشرف على المجمعات والمدن الصناعية الخاصة، وتضم محافظة جدة أربع مناطق صناعية، تتمثل في ثلاث مدن صناعية وواحة مدن صناعية، بمساحات تتجاوز 105 ملايين متر مربع وأكثر من 1500 مصنع، كما أنها حصلت على جائزة أفضل هيكلة مالية لمشروع المخازن الذاتية في المدينة الصناعية الأولى بجدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *