اخبار متنوعه من مجلس ومدينة ابشواى الفيوم
متابعة د شاهي علي في ضوء الدعم المستمر من السيد الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم لإنهاء الأعمال المتوقفة والمشروعات المتعثرة بالمراكز والمدن استقبل الأستاذ مراد مسعود رئيس مركز ومدينة ابشواي بمكتبه بمجلس مدينة ابشواي وبحضور الأستاذ محمد موسي نائب رئيس المركز وكل من م/ إسلام عادل حسين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة ا/ …
