نضع في العجان السكر والزبدة ونضرب جيدا حتي يصير خليط كريمي نضع الفانيليا والبيض ونستمر بالضرب ثم نضع الدقيق ونلم العجين ونشكل انا شكلت بالقمع وتركته بالتلاحة ربع ساعة ونسوي في الفرن مسبق التسخين لمدة ١٣ دقيقة وبعد مايبرد نلزق بالشوكولاته او المربي ويتم التزين حسب الرغبة