بدء تدريبات فراعنة الجولف فى فرنسا إستعدادا لبطولة العالم للرجال

متابعة : أحمد طه عبد الشافي
التفاصيل الكاملة للقبض على إمام وخطيب بالأوقاف بتهمة النصب والحصول على أموال من مواطنين في المنوفية، بعد إيهامهم بتشغيلها في المُستلزمات الطبية، وعدم الوفاء بتسديد تلك الأموال، وتضرر 4 أشخاص بشكل مبدئي من المتهم.
وأكد مصدر تقدم 4 مواطنين بشكل رسمي لتحرير محضر ضد ن. ف. ف – 46 عاما – إمام وخطيب بالأوقاف يعمل بأحد مساجد قرى مركز أشمون، يتضررون من حُصوله على أموال بغرض تشغيلها في تجارة المستلزمات الطبية، وعدم الوفاء برد تلك الأموال أو الأرباح الذي وعد بها، مضيفًا أن المبالغ المُسجلة في المحضر تتخطى 2 مليون جنيه – قابلة للزيادة بتقدم مُواطنين آخرين، وقد يتخطى المبلغ حاجز الـ 30 مليون وفق تقديرات المُبلغين.
البداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز أشمون،
يفيد استقبال بلاغ من 4 مواطنين تابعين لدائرتي الباجور وأشمون، لتضررهم من إمام ومسجد والأوقاف – مقيم دائرة المركز، لتحصله على أموال بغرض تشغيلها في المستلزمات الطبية.