شلش يعقد اجتماع بمجلس إدارة اللجنة الرياضية

كتب : هاني رفعت

إجتمع اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة صباح الإثنين ٢٠ يونيو وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الرياضية بحضور عادل فهمي وكيل المديرية للشباب

شلش نسعي لتطوير اللجنة الرياضية وهدفنا تحسين ورفع كفاءة نزل الواحات البحرية وتهيئتة لإستقبال الشباب خلال الفترة المقبلة لما للواحات البحرية من مكانة وتميز من حيث الطبيعة الجغرافية و الإجتماعية والتراثية .

تناول اللقاء بحث مطالب وإحتياجات النزل وسماع مقترحات اللجنة بخصوص تطويرة لتحسين الخدمة

مع تحيات المركز الإعلامي لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *