محافظ الفيوم يكلف اللجنة المشكلة لمحصول القمح بابشواى
كتبت د.شاهي على…. في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وزير التنمية المحلية كلف الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم اللجنة المشكلة لمحصول القمح بابشواى بالمرور على الطبيعة لشونت التوريد بمركز ابشواى موسم 2022 وذلك تحت الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم والمهندس سيد حرز الله ووكيل وزارة التموين بالفيوم واللجنة المشكلة اليوم …
