الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

محافظ الفيوم يكلف اللجنة المشكلة لمحصول القمح بابشواى

كتبت د.شاهي على…. في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وزير التنمية المحلية كلف الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم اللجنة المشكلة لمحصول القمح بابشواى بالمرور على الطبيعة لشونت التوريد بمركز ابشواى موسم 2022 وذلك تحت الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم والمهندس سيد حرز الله ووكيل وزارة التموين بالفيوم واللجنة المشكلة اليوم …

بواسطة مايو 29, 2022 آخر تحديث: مايو 29, 2022 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

كتبت د.شاهي على….

في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وزير التنمية المحلية كلف الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم

اللجنة المشكلة لمحصول القمح بابشواى بالمرور على الطبيعة لشونت التوريد بمركز ابشواى موسم 2022

وذلك تحت الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم والمهندس سيد حرز الله ووكيل وزارة التموين بالفيوم واللجنة المشكلة اليوم شملة زراعة ابشواى وتعاون ابشواي وتموين ابشواى ومجلس ابشواي وتم المرور علي الطبيعه لمتابعه حصاد ودراس وتوريد الذهب الأصفر علي مستوي مركز ابشواي

ومتابعة اعمال واجراءات التوريد والحصاد بمعاينة كل قطعة والتأكد من مطابقتها للمساحة المدونة ببطاقة الحيازة الزراعية، وعمل حصر

كميات القمح الذي تم حصادة والذي لم يتم حصادة وتم المرور علي جمعية م. ابشواي وجمعية العلويه وجمعية الخالديه وجمعيه ابوشنب وجمعية م. هويدي وبعض حقول القمح بزمام جمعيات مختلفه غير محصود. ومحصود. ومدروس ومجهز للتوريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *