وكيل وزارة الشباب والرياضة يعقداجتماع الساده مديري الإدارات”
متابعه/صلاح عبدالفتاح طبانه عقدت الدكتوره /مني عثمان– وكيل وزارة الشباب والرياضة اجتماع صباح اليوم مع الساده مديري الإدارات الفرعية والمركزي تحت رعايه الدكتور/ أشرف صبحي– وزير الشباب والرياضة والدكتور/ أحمد الأنصاري– محافظ الفيوم وذلك لمتابعه خط سير العمل داخل مراكز الشباب والوقوف علي السلبيات والايجابيات الموجوده داخل المراكز والتدخل السريع في حل جميع المشكلات الموجوده …
