افتتاح 21 مسجد بالبحيرة بتكلفة 33 مليون جنيه

كتبت / نهى حسن

أكد اللواء/ هشام آمنة أنه منذ عام ٢٠١٨ م وحتى الآن تم بناء وإفتتاح أكثر من ٤٠٥ مسجد بتكلفة تجاوزت ٥٣٥ مليون جنية فى طفرة كبيرة لتكون أبلغ شاهد ورد بإتجاه الدولة للبناء والتشييد والتقدم والنمو فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية.

وأشاد اللواء المحافظ بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف.

وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.

جاء ذلك بالتزامن مع إفتتاح ٢١ مسجد جديد مقام بالجهود الذاتية تحت إشراف وزارة الأوقاف بمراكز ( كفر الدوار – أبو حمص – دمنهور – الدلنجات – بدر – إيتاي البارود – المحمودية – شبراخيت – حوش عيسى) بتكلفة إجمالية بلغت ٣٣ مليون و٣٥٠ ألف جنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *