يوجه معالي الشيخ الدكتور السديس بتمديد معرض(عطاء إثراء) بالمسجد النبوي
منصور نظام الدين : مكة المكرمة :- وجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بتمديد مدة معرض (عطاء وإثراء) المقام في المسجد النبوي أسبوعًا إضافيًا نظرًا للإقبال المتزايد من الزائرات. ورفعت الرئاسة شكرها وتقديرها وامتنانها للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على دعمها وتشجيعها لمثل هذه الفعاليات، وهذه …
