ياقدس
بقلم / محمود صلاح طوفان الأقصى قام من غزة إعصار ونار لبيك يا أقصى أحرار أحرار مانركع ولا هانسلم لو جابوا ألف شارون وعليهم ألف شيمون مانركع ولا هانسلم ياما مر علينا محن أكبر منك يانتن…. غزة بتجري في دمانا مافي غيرها وطن وفيها راح نندفن ياقدس علينا دين نصلي ركعتين يا أولى القبلتين وثالث …
