وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يجتمع بمدير مستشفى شربين المركزي بالدقهلية
كتب احمد رضوان عقد د شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اجتماعا مع مدير مستشفى شربين المركزي . ورؤساء الاقسام بالمستشفى لمناقشة استراتيجية وخطة عمل المستشفى . خلال الفترة المقبلة والمعوقات التي تؤثر على سير العمل بحضور . د هبه الشريف مدير ادارة الطب العلاجي. تناول الاجتماع مناقشة الاحتياجات من التجهيزات الطبية وموقف أعطال الأجهزة …

