وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تشهد حفل ختام الأنشطة بإدارة شباب أجا

كتب احمد رضوان
شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية . حفل ختام الأنشطة بإدارة شباب أجا بمركز شباب ميت معاند . التابع لإدارة شباب أجا بمشاركة مراكز الشباب بالإدارة.
كان في استقبال سيادتها علي عبد الرحمن مدير إدارة شباب اجا، وحضور الكابتن محمد الريس رئيس قسم الرياضة بالإدارة. والسادة رؤساء الأقسام بالإدارة ورؤساء مجالس الإدارات . بمراكز الشباب . والسادة مديري مراكز الشباب المشاركة في الحفل الختامي للأنشطة.
بدأ الإحتفال اليوم بمهرجان للمشي بقيادة الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية . و علي عبد الرحمن مدير إدارة شباب أجا . وفريق العمل والشباب المشاركين في حفل ختام الأنشطة، وتم عمل ممر شرفي للدخول
إلي المركز . وشهدت سيادتها اثناء الدخول الي مركز الشباب تنفيذ ندوة تثقيف سياسى . ثم توجهت الي ارض الملعب لحضور مباره خاصه بالكرة النسائية في تجربه اولي للبنات بمركز اجا لممارسه كره القدم .
جاءت ثاني فقرات حفل ختام الأنشطة بفريق الطلائع بفقرات الغناء والشعر والابتهالات . يليه عرض كبير من فريق الكاراتيه بقياده الكابتن وليد مجاهد، ثم عرض علي انغام الموسيقى . لفرقه العروض الرياضيه للكابتن عبير ثم فقره الجمباز والالعاب الخفيفه بقياده الكابتن اسراء دياب.



